عن المعرض

معرض ستيبب للطاقة الشمسية المتجددة ٢٠١٧

معرض أنظمة الطاقة الشمسية ستيبب ٢٠١٧ المنوي اقامته في مملكة البحرين هو منصة فريدة لعرض أحدث معدات الطاقة والخدمات من قطاع الطاقة الشمسية ويقوم أيضا بتطوير العلاقات الدولية وخلق فرص عمل جديدة . سيتم استقطاب مختصي المشاريع والمطورين والمستثمرين والجهات العارضة ومزودي الحلول ورواد الافكار للتواصل معاً في جو مفعم بروح التعاون يقدمون من خلاله احدث المشاريع في مجال الطاقة الشمسية والافكار الجديدة في مجال الاعمال .
معرض الطاقة الشمسية والتكنولوجيا والبيئة بتناول التحديات والفرص المتعلقة بتخفيض استهلاك وانتاجية الطاقة. ومن هذا المنطلق يقدم معرض (ستييب) للمنظمات والأفراد والشركات و المؤسسات الحكومية الذين يسعون الي الجديد في تكنولوجيا الطاقة الشمسية في الخدمات الصناعية والتجارية، حيث يعد هذا المعرض الاول للطريق الأمثل لتسويق الحلول الفعالة وتقديم فرص اعمال جديدة.
كما يقوم ستييب على ابراز اهمية التطور التكنولوجي في مجالات الطاقة الشمسية والمياه والكهرباء والنفط والغاز وتكنولوجيا البيئة و توفير فرص أعمال جديدة للشركات متعددة الجنسيات، ويفسح المجال أمامها للتعاون مع شركاء استراتيجيين وغيرهم من أصحاب المصلحة بالاضافة الى تطوير أداء الشركات من خلال تقديم أحدث التقنيات التكنولوجيه المتاحة في الاسواق العالمية .
كما ان ستييب فرصة لتبادل أفضل الممارسات والخبرات بين مختلف العارضين المحليين والشركات العالمية متعددة الجنسيات و فرصة مميزة للاستفادة من عروض الرعاية الخاصة على الصعيدين الإعلامي والتسويقي والتواصل مع صناع القرار في القطاع الحكومي ، والقطاع الخاص، والمستثمرين، والوفود التي تمثل الدول من مختلف أنحاء العالم ، حيث يعتبر مكان مثالي للقاء أعضاء مختلف الهيئات والمنظمات الدولية والاقليمية و وسيلة متميزة وفعالة للقاء أهم صناع القرار في مختلف المجالات و ترويج المنتجات والخدمات أمام مجموعة من أهم خبراء البيئة والمياه والطاقة والتكنولوجيا .
اضف الى ما سبق سيكون المعرض فرصة لتجديد وتعزيز علاقات الاتصال ضمن بيئة عرض وحوار على أعلى مستوى و ربط الشركات مع القطاعات الحكومية والقطاعات الاستهلاكية مباشرة دون وسيط و نشر كافة خدمات الشركات وانتاجها على اكبر عدد من المنتفعين في وقت واحد وبتكلفة اقل .